أصل الحكاية

أصل الحكاية
--------
لفهم مايحدث في المنطقة العربية ، لازم نعرف أصل الحكاية :
.......................................................................
في عام 1983 م وافق الكونجرس الامريكي بالاجماع على مشروع صاغه المستشرق "برنارد لويس" - البريطاني الأصل , اليهودي الديانه , الصهيوني الانتماء , الامريكي الجنسيه ، أُطلق عليه اسم "Blood Borders" ، أي"حدود الدم" ، وهو أحد المصطلحات الماسونيه ، المأخوذ من البروتوكول 24 من بروتوكلات حكماء صهيون ..
.
يهدف هذا المشروع الى تقسيم و تفتيت الدول العربيه والاسلاميه الى دويلات على اساس ديني و مذهبي و طائفي ، وذلك بإحداث فتنة وصراع ، يمزق الدول العربية والإسلامية ، باستخدام ورقة الطائفية ..
.
وفي 2005/4/9م , ادلت وزيره الخارجيه الامريكيه "كونداليزا رايس" بحديث صحفي لجريده "الواشنطن بوست" أعلنت فيه رسيماً نيه الاداره الامريكيه نشر الديمقراطيه في العالم العربي ، والتدخل من أجل حقوق المرأه ، ونشر الديموقراطية لتشكيل ما يعرف بالشرق الاوسط الجديد ، واستخدمت نفس المصطلح الماسوني الصهيوني "Blood Borders" !!!
.
وبينت للعالم كيفيه انتقال الدول العربيه و الاسلاميه من الديكتاتورية الى الديمقراطية بأن امريكا ستلجأ الى نشر الفوضى الخلاقه – Creative Chaos - في منطقه الشرق الأوسط" ..
بعض ما جاء في نصوص بروتوكلات حكماء صهيون :
.
"
نحن اليهود لسنا إلا ساده العالم ومفسديه, ومحركي الفتن فيه وجلاديه" ..
هكذا يقول الدكتور أوسكار ليفي (1867-1946) في مقدمه كتابه لبروتوكلات صهيون ..
.
البروتوكول الرابع :
......................
كل جمهوريه تمر خلال مراحل متنوعه:أولاها فتره الأيام الأولى لثوره العميان التي تكتسح و تخرب ذات اليمين و ذات الشمال. والثانيه هي حكم الغوغاء الذي يؤدي الى الفوضى و يسبب الاستبداد ..
.
البروتوكول الخامس عشر :
...................................
سنعمل كل ما في وسعنا في منع المؤامرات التي تُدبر ضدنا حين نحصل نهائياً على السلطه , متوسلين اليها بعدد من الانقلابات السياسيه Coups Detat المفاجئه التي سننظمها بحيث تحدث في وقت واحد في جميع الاقطار ..
وسنقبض على السلطه بسرعه عند اعلان حكوماتها رسمياً انها عاجزه عن حكم الشعوب ..
وقد تنفضي فتره طويله من الزمن قبل ان يتحقق هذا , وربما تمتد هذه الفتره قرناً بلا رحمه في كل مكان ..
يقول "ديفيد وارمرز" المستشار الامريكي و المسؤول عن قسم الشرق الاوسط في فريق ديك تشيني (النائب السابق للرئيس الامريكي جورج دبليو بوش) :
"
من ضمن خطتنا في المنطقه لا بد أن نتبه للاعلام ..
الاعلاميون العرب كلهم أعداء و كلهم ضد الساميه ، وكلهم يمكن ان يشكلوا معسكر الخصم ..
.
لا بد أن نجد (إسطبلاً) من الاعلاميين العرب يشبه سفينه نوح , الاحصنه في هذا الاسطبل وظيفتهم ان يقولوا دائماً إن سوريا و إيران هما المشكله , اما الحمير فهم من يصدقوننا بأننا نريد الديمقراطيه , أما حظيره الخنازير الذين يقتاتون على فضلاتنا فمهمتهم كلما أعددنا مؤامره أن يقولوا أين هي المؤامره !!!

ولكن كيف يٌمكن للاداره الامريكيه تصدير الديمقراطيه الى الشعوب العربيه على طبقا من الفوضى الخلاقه ، دون أن يشك أحدا في النوايا الامريكيه الخفيه ؟؟؟
ببساطه وسهوله ، عن طريق إنشاء و دعم وتمويل منظمات المجتمع المدني (منظمات غير تابعه للحكومه) في أمريكا ، و اوروبا لنشر الديمقراطيه ، و تعليم الشباب (وبخاصه الشباب العربي) طرق ووسائل نشر الديمقراطيه ، و اسقاط الانظمه الحاكمه ..
.
هل فعلوا ؟؟؟!!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعاء أصحاب الكهف الجامع لخيري الدنيا والآخرة "رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا " ...

سندوتش مكرونة مع ابراهيم عيسى

وصية الحسن البصري لعمر ابن عبد العزيز .