أفلام مخابراتية سيسية ركيكة ، موجهة للبلهاء فقط !!!


المشهد الأول :
خطاب «سرى جدا» موجه فى 3/7/2013 من الملحق الأمنى للسفارة الفلسطينية بالقاهرة بشير أبوحطب إلى سامى نسمان مساعد مدير جهاز المخابرات العامة لقطاع غزة (مقره فى رام الله) ، ونص الخطاب كما يلى :

نحيطكم علما بأن الضابط أحمد منصور دغمش حصل على 4 قنابل مختومة باسم كتائب القسام . وهى معروفة للجميع بأنها من تصنيع كتائب القسام فى قطاع غزة . وحصل عليها عن طريق مصدر قريب له من سكان القطاع ، أخذها من عهدة شقيقه الذى يعمل بالقسام . وعن طرفه أحضرها إلى مصر عن طريق الأنفاق !!!
(ويقترح علينا الضابط أن يتم استغلالها كدليل على علاقة حماس بالأحداث الأخيرة (........) وهو ما استحسناه !!! وجار العمل على إعداد آلية مناسبة . لذلك اقتضى التنويه لكم ــ للاطلاع وإبداء الرأى) !!!

المشهد الثاني :
يوم الأحد الماضى 15/9 ، بعد نحو 45 يوما من الإعلان عن الوثيقة ، عقد المتحدث باسم القوات المسلحة (الكذاب) مؤتمرا صحفيا بالقاهرة تحدث فيه عن حصيلة الحملة التى تشنها القوات المسلحة لضرب وتصفية البؤر الإرهابية فى سيناء ...
وفى ثنايا استعراضه لتلك الحصيلة تحدث عن مضبوطات مختلفة من الأسلحة والذخائر ، كان من بينها (قنابل مختومة باسم كتائب عزالدين القسام) ، وقطع ملابس مما تستخدمها حركة المقاومة الإسلامية حماس (للعلم لا يوجد زى خاص لملابس عناصر حماس) !!!

المشهد الأخير :
ماحدش صدق أفلام السيسي الخايبة ، ولا تصريحات المتحدث العسكري الكذاب غير البلهاء فقط !!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعاء أصحاب الكهف الجامع لخيري الدنيا والآخرة "رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا " ...

سندوتش مكرونة مع ابراهيم عيسى

وصية الحسن البصري لعمر ابن عبد العزيز .