تغريدات ناصر الدويلة مهمة وخطيرة.

تغريدات ناصر الدويلة مهمة وخطيرة..
**@ قلت قبل فترة ان الدول الثمان الكبرى قد اتفقت بقمتها في اسكتلندا على تفتيت العالم العربي و هي القمه التي حضرها الرئيس الروسي بوتن.
**@خطة الغرب وضعت من سنوات وكلف بها بلير لاحباط الربيع العربي و الثورة السوريه و اسقاط حكم مرسي و اشغال تركيا والدور على الخليج والمنفذ ايراني.
**@ كلفت ايران بتنفيذ الادوار القذرة في لبنان و الشام واليمن وهي التي يقع عليها تفتيت دول الخليج و منحت العراق و اليمن و ستمنح الكويت والبحرين.
**@التآمر الدولي ضد حاضرة العالم الاسلامي وهي السعوديه قديم واستطاعت القوى الليبراليه ان تشيطن الربيع العربي و تشكك في نتائجه حتى تم عزل العرب.
**@دفعت دول الخليج مليارات للسيسي حتى يكون حليف لها في مواجهة ايران وناصبت العداء لاردوغان لكن السيسي يتآمر مع ايران سرا وجهرا وتم اضعاف تركيا.
**@ امس صرح بوتن ان التدخل الروسي في الشام لحماية الاسد وهذا بعد ان عجزت ايران عن حماية الاسد و سابقا قال اوباما ان داعش ستبقى اكثر من عشر سنين!
**@الكويت وسط بحر متلاطم ومحيط متنافر تحاول تجنب الكارثه الايرانيه لكنها لن تنجح فايران لاعهد لها ولا ميثاق والاسلحه المكتشفه ارسلها خامنئي.
**@ الدور الذي لعبه توني بلير مع الحكام العرب كان دور المومس التي تغوي اصحاب القرار ولقد عمل بجد يدعمه فريق من خبراء المخابرات ونجح نجاح باهر.
**@الكويت اكتشفت خطة بلير و سبقتها عمان فصارت تسبح بين " المايتين " لعلها تتجنب الكارثه وكان في كل دوله خليجيه تيار متآمر و مشارك مع بلير.
**@ اعتمد بلير على الماسونيه و اعوانها واتضح ان اكبر عملاء الماسونيه المخلصين هم الليبراليين العرب الذين لا دين لهم و لا مبادئ و اثبتوا جهلهم
**@لاحظوا معي ما يحدث اليوم كل خطة بلير تمت تغطيتها باموال عربيه و باخلاص من التيار الليبرالي الحاكم لكننا اليوم اصبحنا مكشوفين لايران واسرائيل.
**@لاحظوا سكوت الغرب عن مجازر الاسد و اسرائيل ولم يصنف ايا منهم مجرم حرب لاحظوا فتح باب الهجرة للسوريين لاحظوا تدمير غزة و العراق !!!!
**@هناك خطة محكمه تمت اخطر مراحلها الآن و منحت اسرائيل ضوء اخضر لاقتحام الاقصى دون اي ادانه غربيه كل الامور مخطط لها بشكل دقيق ونحن نحسن النيه.
**@ لم يبق اليوم بعد سقوط مصر بيد اسرائيل والغرب وايران و تورط تركيا في ازمة حكم و ضياع ليبيا و العراق و سوريا و الا السعوديه قلعة للمسلمين.
**@ تم ضعضعت تضامن دول التعاون عبر طرح مشاريع خلافيه كالاتفاقيه الامنيه و اختلاق ازمات لها بعد نفسي مثل نفط الوفره الذي ظهرت فيه ايدي ايرانيه.
**@الآن الجائزة الكبرى هي اضعاف السعوديه وسيتم هزيمة حماس ومصادرة المسجد الاقصى و تقديم الحرمين هديه للشيطان الاقذر ايران وستضاء نار المجوس.
**@ اللهم هيئ لخادم الحرمين الشريفين امر رشد و انصر امة نبيك محمد فنحن نواجه حرب عالميه ضد الاسلام والمسلمين وكل الامور اصبحت ظاهره جليه.
**@ الحل..
يجب على كل المسلمين الوقوف مع خادم الحرمين الملك سلمان وتأييده وعلى الاخوان المسلمين و تركيا و الاحزاب الاسلاميه ان تدعم السعوديه بقوة.
**@مقابل ذلك على حكومة المملكه العربيه السعوديه ان تتحمل هذه الامانه التاريخيه وسيتولاهم الله بنصره وتأييده فهذه مرحله لها ما بعدها دنيا وآخره.

**@ اناشد كل المصلحين في العالم الاسلامي توجيه النصيحه قال رسول الله الدين النصيحه ويجب ان ننسى اخطاء الماضي و نتجه لحماية المستقبل والله الحافظ.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعاء أصحاب الكهف الجامع لخيري الدنيا والآخرة "رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا " ...

سندوتش مكرونة مع ابراهيم عيسى

وصية الحسن البصري لعمر ابن عبد العزيز .