حملة الكترونية لمواجهة تزوير نظام مبارك

مطلبنا ... انتخابات حرة نزيهة ... نظام الكترونى حر ....تصويت بالرقم القومى ... تنقية الجدوال الانتخابية ...تصويت المصريين العاملين بالخارج ....تصوييت المصريين داخل السجون
انتخابات الكترونية على كل المستويات كالمتعامل بها فى معظم دول العالم المتقدة والنامية
مشروع يقوم باعداده الصفوة والنخبة السياسية المصرية
نحاول من خلال هذا الجروب تهيئة الراى العام المصرى لهذا المشروع وانه السبيل الوحيد نحو التغيير والتقدم والديمقراطية

نحن لسنا مع تيار ضد الاخر ...لسنا مع فكر دون ناظره ...لسنا
مع فصيل سياسى او ضد الاخر ...لسنا مع شخص او ضد شخص اخر

نحن نطالب بنظام انتخابى حر نزيه...من خلاله نختار نحن شعب مصر من نريد ان يحكمنا ...نحن نبحث عن الارادة المصرية الحرة ...نبحث عن صوتنا نحن المصريين ...ضد الفساد ضد التزويير ضد تزييف ارادتنا وصوتنا


لمــــــاذا؟
الاحتكام للانتخابات والاستفتاءات القادمة
وسيلة الشعب المصرى
نحو بنـاء دولة عصرية "مدنية وديمقراطية"

ينبغى لتغيير مثالب الدستور الحالى ومسار الأوضاع المتردية فى "التعليم، الصحة، مستوى المعيشة، اللحمة الوطنية، .. الخ"، - النابعة من تزوير وتزييف إرادة الجماهير بالفساد والاستبداد - أن ننجح فى تغيير روح المصريين على إختلاف فآتهم وطبقاتهم.
ولا يغير روح المصريين من قاع الإحباط والسلبية واليأس إلى قمة الأمل والمشاركة والبأس،... إلا عمل مباشر ينصب على منبع المثالب والأوضاع المتردية.
عمل متعمق وحقيقى ويتم بمشاركة كل الناس وبقيادة نخبهم من الشباب والحكماء فضلا على قواهم الوطنية (المدنية والسياسية)، يستهدف استعادة أو تعميق الإحساس بالانتماء والمواطنة ، ويتمثل فيما يلى: (أ) التوافق على منظومة للانتخابات والاستفتاءات تستعصى على التزوير والتزييف عن طريق إستخدامها للوسائل التكنولوجية والتراكم المعرفى العالمى فى هذا المجال (أنظر 2-2)، (ب) الدعوة النشطة باستخدام كافة الوسائل الشرعية حتى يتم تطبيق تلك المنظومة.
عمل يمكن من تغيير الأمور ويدخل فى مجال الحقيقة،.. إرادة جموع المصريين التي عبر عنها بكلمة (كفاية)،.. ومطالبهم التى نادت بها النخب ومؤتمرات الإصلاح والحركات الاحتجاجية والتجمعات والتحالفات والنوادى والمنظمات والأحزاب والائتلافات والجبهات الوطنية للتحول الديمقراطي،... فضلا على تحقيق حلمهم فى وطن حر يوفر لكل منهم "الأمان والعدالة والكرامة" والتى عبر عن ملامحه فى (الوثيقة)
إن مشاركة الشعب والنخب من الشباب والحكماء فضلا على قواهم الوطنية (المدنية والسياسية) فى تحمل مسئولية التغيير إلى مستقبل أفضل عن طريق صندوق الانتخابات هو السبيل الوحيد والذى أتبعته الدول النامية التى سبقتنا فى مضمار التنمية مثال "ماليزيا، أندونيسيا، الهند، البرازيل، جنوب أفريقيا، شيلى، .. الخ"

كل الكلام ده منقول بالنص من موقع الحملة عالفيس بوك

وده رابط الحملة

http://www.facebook.com/group.php?gid=107937101689


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعاء أصحاب الكهف الجامع لخيري الدنيا والآخرة "رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا " ...

سندوتش مكرونة مع ابراهيم عيسى

وصية الحسن البصري لعمر ابن عبد العزيز .