الحرب على الإرهاب ، والفوضى الخلاقة صناعة مخابراتية (صهيو - أمريكية)

الحرب على الإرهاب ، والفوضى الخلاقة صناعة مخابراتية (صهيو - أمريكية) :
................................................................................................. 
- الحوادث الإرهابية تفيد عملاء اسرائيل ، وتعطيهم المبرر الأخلاقي لتبرير القمع ، وتأجيل الديموقراطية ..
(راجع تفجيرات عبد الناصر الستة والتي اعترف بدبيرها لخالد محيي الدين وحسن التهامي وعبد اللطيف البغدادي وكتبوها في مذكراتهم) ..
وطبعا تفجيرات السيسي (ناصر الجديد) كما يصف نفسه ، واغتيال الجنود في سيناء وغيرها ، والتي تبرر استمراره في قهر شعب مصر .. 
وإصرار روسيا وأمريكا على استمرار بشار في الحكم بعد أن قتل مئات الآلاف ، وشرد الملايين ، ودمر وأحرق ألف روما بحجة مكافحة الإرهاب "داعش الأمريكية" !!!
.
صرح رئيس إيطاليا الأسبق "فرانشيسكو كوسيغا" أن جميع العمليات الإرهابية   الكارثية  – (لوكربي ، المدمرة كول ، 11 سبتمبر، وحتى بيرل هاربر) - كانت من تدبير جهاز الموساد وتخطيطه بالتعاون مع أصدقاء إسرائيل في أمريكا ..
.
- رفض كنيدي قيام المخابرات بعملية ارهابية توقع على الأقل 5000 أمريكي قتلى لاتخاذها مبررا لغزو كوبا التي سمحت لروسيا سرا بنشر صواريخ نووية في خليج الخنازير ..
.
- في أوائل الثمانينات تم تسريب دراسة مخابراتية سرية عبارة عن استبيان للإجابة على سؤال محدد حول "المبرر الأخلاقي" لغزو أمريكا للبلاد الإسلامية ..
وكانت خلاصة الدراسة أن (المبرر الوحيد هو قيام إرهابيين مسلمين بتوجيه ضربات إرهابية لأمريكا) !!!
- اعترفت "سوزان ليندوار" – ضابط الإتصال في ال سي آي إيه - في كتابها ""تحيز متطرف" - أن أحداث11 سبتمبر من صناعة سي آي إيه لتوجيه الإتهام للدول الإسلامية ، ومن أجل حث الدول الغربية على المشاركة في الحرب على العراق وأفغانستان" ..
.
شاهد الفيديو :
https://www.youtube.com/watch?v=IUVYDsLskqg&feature=share

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعاء أصحاب الكهف الجامع لخيري الدنيا والآخرة "رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا " ...

سندوتش مكرونة مع ابراهيم عيسى

وصية الحسن البصري لعمر ابن عبد العزيز .